AAA
 
متعة وأهداف بالجملة في مباريات كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية
24 January 2022

شهدت مباريات دوري كرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية عدد كبير من الأهداف والإثارة والمتعة في واحدة من أكثر الجولات تهديفاً في الموسم الرياضي 2021-2022.
وتحت رعاية لجنة الإمارات لذوي الإعاقة السمعية باللجنة البارالمبية الإماراتية أقيمت مباراتان على صالتي نادي عجمان لذوي الإعاقة ونادي الثقة للمعاقين.
المباراة الأولى والتي أُجريت فيما بين نادي الثقة للمعاقين ونادي عجمان لذوي الإعاقة على أرضية صالة نادي عجمان، انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 13-2. حيث بدأ فريق الثقة بقوة محرزاً عشرة أهداف متوالية وعلى الرغم من محاولة تقليص الفارق من اللاعب سعيد بن مبروك الذي أحرز أوَّل أهداف نادي عجمان إلا أن الثقة ردّ بإحراز هدفين قبل أن يحرز سعيد بن مبروك هدفه الثاني والأخير لنادي عجمان وبعدها قام نادي الثقة بزيادة الغلّة التهديفية محرزاً الهدف الثالث عشر قبل انتهاء المباراة مباشرة. وقد أحرز أهداف نادي القة كلّ من درمان محمد رشيد (سبعة أهداف)، حيدر عبّاس (ثلاثة أهداف) وهدف واحد لكل من عبد الله عامر عبده، جاسم بن صالح، أنس بن عبد الهادي.
وشهدت المباراة إشهار البطاقة الصفراء في مناسبتين لكل فريق، حيث أنذر الحكم ناصر المرزوقي كلاً من لاعب نادي عجمان هيثم البلوشي ولاعب نادي الثقة حيدر عبّاس. وجدير بالذكر أن احمد فايد كان معاوناً للحكم في هذه المباراة.
وعلى أرضية صالة نادي الثقة التقى فريقا دبي لأصحاب الهمم وأبو ظبي لأصحاب الهمم في مباراة اتسمت بالنديَّة والتكافؤ مما انعكس على النتيجة النهائية للّقاء. حيث تعادل الفريقين بسبعة أهداف لكلٍّ منهما في المباراة التي أدارها الحكم يعقوب الحمادي وساعده محمد الزميري. وقد أشهر قاضي المباراة البطاقة الصفراء لمرّاتٍ ثلاث لكل من أكبر سلمان وعبد الرحمن شعبان من نادي دبي وسالم الهاجري من نادي أبو ظبي.
وأحرز أهداف نادي دبي وليد خالد (ثلاثة أهداف)، عبد الرحمن شعبان (هدفان) وهدف لكلّ من أكبر سليمان والسيد الهاشمي.
أمّا أهداف نادي أبو ظبي فقد أحرزها كلّ من إسماعيل الحمادي، سالم الهاجري ومحمد الشمري (بواقع هدفان لكل لاعب)، وهدف وحيد للّاعب ذياب خميس

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024