AAA
 
سلّة خورفكان تتفوق على دبيّ
12 February 2022

في إطار منافسات دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة للموسم الرياضي البارالمبي 2021-2022 أقيمت المباراة التي جمعت ما بين نادي خورفكان للمعاقين ونادي دبي لأصحاب الهمم.
شهدت المباراة تفوّقاً ملحوظاً لأبناء خورفكان في الآداء والنتيجة منذ الفترة الأولى والتي انتهت بنتيجة 21-15 , واتّسع الفارق في الفترة الثانية التي أنهاها نادي خورفكان بنتيجة 46-25, وفي الفترة الثالثة انهى خورفكان المباراة إكلينيكياَ حيث انتهت النتيجة 62-39, وجاءت الفترة الرابعة والنتيجة الختامية للّقاء لصالح خورفكان أمام نادي دبيّ 85-57.
وأكد سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية أن دوري كرة السلّة على الكراسي المتحركة يشهد تطوراً كبيراً في المستوى الفنّي والمنافسة ممّا يصبّ في صالح المنتخب الوطني الذي يتطلع للمشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة والتي شارفت على الانطلاق في مملكة البحرين الشقيقة. وقال أن هذا الدوري يعد الأساس والذي من خلاله تفرز اللجنة البارالمبية الوطنية لاعبين على مستوى عالٍ لتمثيل علم الوطن في مختلف المحافل .
وأشار ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية أن اللجنة بجميع منتسبيها تعمل على توافر كل الإمكانات والظروف المواتية للخروج بأنشطة وطنية قوّية. وتمنّى التوفيق لجميع الأندية المشاركة كما توجّه لهم بالشكر مؤكداّ على الدور الكبير للأندية في الإعداد القوي للّاعبين الذين هم ذخيرة المنتخب الوطني. كما قال المهيري أن الجميع يتجهّز للمشاركة في بطولة ألعاب غرب آسيا المقبلة والتي ستقام في مملكة البحرين الأسبوع القادم وتنتهي في السادس والعشرين من الشهر الجاري. وبالتأكيد منتخب السلة أحد المنتخبات التي نأمل ان تمثّل البلاد أفضل تمثيل.

Abu dhabi
United Arab Emirates
28°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024