AAA
 
تفوق لدبيّ وأبو ظبي في كرة قدم الصالات للصمّ
13 February 2022

مباراتان أجريتا أمس في إطار مسابقة دوري كرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية للموسم الرياضي 2021-2022.
المباراتان اللتان أُقيمتا على صالتي نادي أبو ظبي ونادي الثقة كان خلالهما طرفي اللقاء الأول هما نادي أبوظبي ونادي العين بينما في اللقاء الثاني كان الطرفان نادي دبيّ ونادي العين.
وشهد اليوم إحراز اللاعبان عبد الرحمن شعبان ووليد خالد رضوان لعشرة أهداف في المباراة التي خاضها فريقهم نادي دبيّ أمام نادي عجمان بواقع سبعة أهداف للأول وثلاثة للثاني.
حيث انتهت أحداث اللقاء بتفوّق نادي دبيّ بتلك الأهداف العشرة على نادي عجمان والذي اكتفى بإحراز هدفين للّاعب سعيد بن مبارك.
المباراة التي أقيمت على أرضية صالة نادي الثقة أدارها تحكيمياً يعقوب الحمادي الذي أشهر البطاقة الصفراء في مناسبتين لكل من اللاعب سعيد بن مبارك واللاعب يونس زاكر من نادي عجمان.
وفي اللقاء الثاني الذي دار ما بين نادي أبو ظبي ونادي العين على صالة نادي أبو ظبي تفوّق أصحاب الأرض بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدفان للضيوف.
وأحرز أهداف اللقاء ناصر الحمّادي (أربعة أهداف)، هدفان لكلّ من إسماعيل الحمّادي ومحمد الشمري وهدف وحيد للاعب حمد الراشدي. بينما أحرز هدفيّ نادي العين كلّ من سهيل البلوشي ومحمد المعمري.
المباراة التي انتهى شوطها الأول بخمسة أهداف نظيفة لصالح نادي ابوظبي كانت شاهداً على التفوّق الكبير لنادي أبو ظبي على الرغم من الاستفاقة النسبية لنادي العين بإحراز هدفين في منتصف الشوط الثاني ولكن لم يكونا كفيلين بمعادلة الكفة حينما زاد نادي أبو ظبي من غلّة الأهداف بإحراز أربعة أهداف أخرى خلال أحداث الشوط الثاني.
أدار المباراة الحكم علي حسن كريم وعاونه بدر عبد الرحمن عبد الله وشهدت المباراة إنذاراً وحيداً للاعب نادي أبو ظبي ذياب العامري
واعرب سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية عن سعادته بمستوى فرق دوري كرة القدم لأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعيةموكدا على المنافسة القوية والتي لن يتم حسمها إلا بعد انطلاق صافرة اللقاء الأخير.
وتوجه بالتهنئة لفريقيّ دبي وأبو ظبي متمنيّا حظاً أوفر لكل من فريق العين وفريق عجمان في قادم المباريات..

Abu dhabi
United Arab Emirates
34°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024