AAA
 
دبي يحتفظ بالصدارة مع انتهاء الجولة التاسعة من دوري الصالات لكرةالقدم
06 March 2022

تمّت مواجهات الجولة التاسعة من منافسات دوري كرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية ضمن الموسم الرياضي لاصحاب الهمم 2021-2022.
وأًجريت المباراتان على أرضية صالتي نادي العين و نادي الثقة , حيث كانت الأولى هي مواجهة فيما بين دبي والعين, أما الثانية فكانت فيما بين الثقة وأبوظبي.
وشهدت مواجهة دبي والعين خسارة الأخير على أرضية ميدانه لصالح الضيوف بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.
وجاءت الأهداف بأقدام كل من اللاعبين أكبر سلمان (هدفان), سالم عمر (هدفان), السيد عدنان(هدفان) وهدف واحد لكل من لؤي صالح وحسن يوسف. وجاء الهدف الوحيد لنادي العين من خلال تسديدة اللاعب محمد المعمري.
المباراة التي قام بالتحكيم فيها على حسن كريم بمساعدة سعيد الحمادي جاءت نظيفة حيث لم تشهد أية بطاقات ملوّنة.
وفي ذات التوقيت أقيمت مواجهة صاحب الأرض نادي الثقة والذي حسم النتيجة بخماسية نظيفة أمام الضيوف نادي أبوظبي.
وتفوق نادي الثقة بفضل تألق لاعبه أدرمان رشيد الذي أحرز ثلاثية وهدف واحد لكل من راشد آل على و مسعود درمان وحصل الأخير على بطاقة صفراء وحيدة لنادي الثقة في الدقيقة السابعة والثلاثون من أحداث اللقاء ستمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة. بينما أنذر حكم اللقاء خالد الحمادي كل من اسماعيل الحمادي , ذياب خميس و حمد الراشدي لاعبوا نادي أبوظبي وبذلك يفقد الفريق جهود اللاعب ذياب خميس في المباراة المقبلة.
وبتلك النتيجة يحافظ نادي دبي على صدارة جدول الترتيب مع انتهاء الجولة التاسعه وبفارق خمسة نقاط عن نادي أبو ظبي الذي ابتعد بفضل الخسارة أمس. بينما يقترب صاحب المركز الثالث نادي الثقة من التقدم للمركز الثاني الذي يفصله عنه نقطه وحيدة.

Abu dhabi
United Arab Emirates
28°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024