AAA
 
منتخب كرة السلّة يواصل استعداداته لبطولة دبيّ 2023
10 January 2023

متّخذا النسق التصاعدي في الإعداد، واصل المنتخب الإماراتي لكرة السلّة استعداده لبطولة العالم "دبيّ 2023" وذلك بالمعسكر الخارجي المقام حالياً بمدينة "الرباط المغربيّة.
ومنذ الخامس من يناير الجاري تقيم بعثة المنتخب الوطني لكرة السلّة على الكراسي المتحركة بمدينة الرباط في معسكر تحضيري ينتهي في العشرين من الشهر ذاته. وذلك بهدف الإعداد البدني والفنّي بالإضافة إلى الاحتكاك الذي يتمثّل في إقامة مباريات وديّة مختلفة.
هذا وقد قرر القائمون على الإطار الفنّي للفريق بقيادة المدير الفنّي "عباس حسين" ترتيب المباريات الوديّة تصاعدياً و تختتم المباريات بلقاء قوي في مواجهة المنتخب الوطني المغربي لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة.
الجدير بالذكر أنّ معسكر الرباط هو باكورة المعسكرات التحضيرية حيث تتواصل فيما بعده فترة الإعداد داخليّاً وخارجيّاً حتّى الوصول لهدف الجاهزيّة البدنيّة والفنيّة والذهنيّة للمنتخب الوطني قبل خوض بطولات هامّة على غرار البطولة الترشيحيّة للألعاب البارا آسيوية بتايلاند بالإضافة إلى البطولة العربية بدولة الكويت الشقيقة وصولا لبطولة العالم "دبيّ 2023".
كما أكّد المسئولون عن بعثة المنتخب الوطني بمدينة الرّباط المغربيّة أن الأمور تجري على خير ما يرام وأنّ الاستفادة كبيرة من إقامة هذا المعسكر التحضيري الذي حقق حتّى الآن الأهداف المرجوّة منه.

Abu dhabi
United Arab Emirates
25°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024