AAA
 
بانتصار مثير منتخبنا لكرة الهدف يفتتح أولى مباريات بطولة غرب آسيا
11 February 2023

استطاع منتخبنا الوطني لكرة الهدف الفوز على نظيره الكويتي في المباراة الافتتاحيّة لبطولة غرب آسيا والتي تقام في نادي عجمان لذوي الإعاقة تحت رعاية سموّ الشيخ عمّار بن حميد النعيمي.
وحقق المنتخب الوطني الفوز بنتيجة ستة عشر هدفاً مقابل احدى عشر للمنتخب الكويتي، ذلك بعد أن انتهى الشوط الأول فيما بين المنتخبين بنتيجة عشرة أهداف مقابل ستّة لصالح منتخبنا الذي أكّد تفوّقه على مدار الشوطين على الرغم من قوّة المنتخب الكويتي المفعم بالشباب.
هذا وقد أدلى "موح الموح" مدرب منتخبنا الوطني بتصريحات أعرب فيها عن صعوبة المباراة التي كانت على حد وصفه "دراماتيكيّة" نظراً لتبادل الفريقين التفوّق في النتيجة عبر أحداث المباراة. كما أوضح "الموح" أنّ المنتخب الكويتي يمتلك عناصر مختلفة عن اللاعبين الذين عهدناهم من قبل وهي عناصر شابة يجيدون التصويب بقوّة ممّا جعل مجريات المباراة صعبة على فريقنا وخاصّة عندما عاد المنتخب الكويتي من تأخر بأربعة أهداف إلى التقدّم بهدف، بينما بعد عدّة تعديلات فنيّة استطعنا فرض التفوّق في النتيجة النهائيّة للمباراة. وعن مستويات الفرق المشاركة في البطولة قال المدرب الوطني أنّه لاحظ الكثير من الوجوه الجديدة الشابّة في المنتخبات المشاركة ممّا يستلزم متابعة المباريات جميعها للوقوف على المستويات الفعليّة للفرق المشاركة وهي الكويت، السعوديّة، قطر، عمان، الأردن بالإضافة إلى الإمارات مستضيف البطولة .
وعن نظام البطولة قال "الموح" أن المباريات ستتم عبر دور تمهيدي عبارة عن دوري من دور واحد يصل خلاله الأربع فرق الأولى في الترتيب إلى نصف النهائي ويعقبه المباراة النهائية ومباراة تحديد الميدالية البرونزيّة.
هذا وينتظر منتخبنا الوطني غداَ لقاءين حيث يواجه في الفترة الصباحيّة المنتخب العماني وفي الفترة المسائية المنتخب القطري.

Abu dhabi
United Arab Emirates
30°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024