AAA
 
اجتماع المكتب التنفيذي الثاني لمتابعة سير جهود تطوير الرياضة البارالمبيّة الوطنيّة
01 March 2023

تواصلت جهود المكتب التنفيذي للّجنة البارالمبية الوطنية والرامية لتطوير رياضات أصحاب الهمم وإعداد أجيال جديدة تتسلّم راية الإنجازات وتُبقِي راية الوطن خفّاقة في المحافل الدوليّة والإقليميّة.
وفي هذا الصدد عقد المكتب التنفيذي الاجتماع الثاني لمتابعة ما تم إنجازه من توصيّات خلال الاجتماع الأوّل وذلك بمقر نادي الثقة للمعاقين بالشارقة. وقد حضر الاجتماع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اللجنة البارالمبيّة الوطنيّة والسيّد ذيبان سالم المهيري الأمين العام، كذلك حضر الاجتماع كلّاً من الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد الأمين المالي وعبد الله حسن الفلاسي رئيس لجنة الاتصال والتعاون الدولي والسيد صالح الرياحي المدير الفني للجنة.
هذا وقد أكّد سعادة الدكتور طارق بن خادم على أهميّة الأخذ بأحدث الأساليب العلميّة لتطوير اللاعبين والأجهزة الفنيّة بجانب توفير الأدوات والوسائل المساعدة والأجهزة التي هي عماد رياضات اصحاب الهمم. كما أعرب بن خادم عن شكره لكل من ساهم في دعم حركة رياضة اصحاب الهمم خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم قيادتنا الرشيدة التي تضع رياضة اصحاب الهمم على رأس أولويات العمل المؤسسي للدولة.
وأوضح سعادة الدكتور طارق بن خادم أن الاجتماع الذي انعقد يهدف إلى متابعة تطوّرات الخطّة والرؤية الموضوعة في الاجتماع الأوّل من قبل المكتب التنفيذي والتي بدا أنّها تسير بشكل جيّد وكما هو مخطّط له، كما أكّد على تواصل عمل المكتب التنفيذي مع الأندية لتطوير اللاعبين والأجهزة الفنيّة وتقديم الدعم الكامل لتكون راية الوطن مرفوعة في منصات التتويج والمحافل الدوليّة والإقليميّة.
الجدير بالذكر أن الاجتماع ناقش العديد من الأمور التي تتعلّق بالخطط الفنيّة والإداريّة لمختلف الألعاب وكذلك التحضير لدورة الألعاب البارالمبيّة المقبلة باريس 2024.

Abu dhabi
United Arab Emirates
26°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024