AAA
 
خماسي دبيّ يتصدّر بطولة البولينج
06 March 2023

احتضنت صالة خليفة الدولية للبولينج بأبوظبي بطولة البولينج لفرق الخماسي من ذوي الإعاقة السمعية وذلك بمشاركة تسعة فرق من اندية دبي لأصحاب الهمم، العين لأصحاب الهمم، عجمان لذوي الإعاقة، ابوظبي لأصحاب الهمم، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانيّة.

حيث شارك نادي دبيّ بثلاثة فرق ونادي عجمان بفريقين ومدينة الشارقة بفريقين وكل من العين وأبو ظبي بفريق واحد.

وأسفرت مباريات البطولة عن إحراز فريق دبيّ المركز الأول برصيد مجمّع من النقاط قدره 5758 نقطة وقد مثّل الفريق الفائز بالبطولة كلا من اللاعبين "سعود الشامسي"، "علي الجابر"، "عدنان معلمي"، "طارق شهاب"، و"أيمن المقبالي".

كما حقق فريق آخر من نادي دبيّ المركز الثاني ليؤكّد التفوّق الواضح لمستوى لاعبي نادي دبيّ في رياضة البولينج حيث أحرز الفريق 5260 نقطة وبفارق يقارب الخمسمائة نقطة عن الفريق صاحب المركز الثالث. ومثّل الفريق الفائز بالوصافة كلّ من اللاعبين "حسين احمد"، "شادي نعيم"، "وليد رضوان"، "يوسف عزيز "، و "وليد محمد".

هذا وجاء في المركز الثالث فريق نادي العين لأصحاب الهمم بعدما استطاع الحصول على 4788 نقطة خلال مجريات البطولة ومثّل الفريق كلّ من "مطر الرميثي"، "محمد العيسائي"، سالم المقبالي"، "ناصر الغيثي"، و"عوض الحمايدة".

الجدير بالذكر أنّ البطولة تقام تحت رعاية اللجنة البارالمبيّة الوطنيّة ولجنة الإمارات لرياضة الصمّ في إطار الموسم الرياضي 2022-2023.

Abu dhabi
United Arab Emirates
29°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024