AAA
 
انتصاران للعين والثقة في افتتاحية دوري كرة القدم للصالات لذوي الإعاقة السمعية
25 November 2023

انطلقت شرارة الموسم الجديد 2023-2024 لدوري كرة القدم للصالات للصم وذلك بإقامة مواجهتين التقى خلالها نادي ابوظبي مع نادي العين في لقاء فاز فيه العين على صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وفي المواجهة الثانية ساندت الأرض أصحابها عندما حقق نادي الثقة فوزه الأوّل في البطولة على نادي دبي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.
وجاءت نتيجتيّ اللقاءين منذرة بموسم قويّ لما شهدته المباراتين من نديّة كانت دلالتها تقارب النتائج بتفوّق الفرقتين الفائزتين بالجولة الأولى بفارق هدف وحيد عن المنافس.
وتحت إدارة تحكيميّة للحكم عبد العزيز النقبي بمساعدة هيثم المنصوري وتسجيل ناصر عثمان حصد نادي العين نقاطه الأولى أمام ابوظبي حيث أحرز ثلاثة أهداف بأقدام سيف العامري بهدفين وماجد البلوشي بهدف واحد . بينما أحرز هدفيّ ابوظبي كلّ من ناصر الحمادي وأشرف ابوعيده.
كما كانت الإدارة التحكيمية للّقاء الثاني للحكم وليد عبد القادر بمساعدة يعقوب الحمادي وتسجيل مصطفى نيازي في مباراة شهدت تألق أغلب لاعبي نادي الثقة حيث أحرز الأربعة أهداف كلّ من إبراهيم بن يعقوب بهدفين، مسعود درمان وعبد الله عامر ولكلّ منهما هدف وحيد. بينما جاءت أهداف نادي دبيّ عن طريق اللاعب حسن يوسف بهدفين بالإضافة إلى هدف عن طريق اللاعب السيد محمد.

Abu dhabi
United Arab Emirates
27°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024