AAA
 
منتخبنا يتوجّه إلى تايلاند للمشاركة في الألعاب العالمية بخمسة رياضات
02 December 2023


توجهت بعثة المنتخب الوطني من أبطالنا أصحاب الهمم إلى تايلاند للمشاركة في الالعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية "2023 World Abilitysport Games" والتي تقام في الفترة من الأوَّل وحتَّى التاسع من ديسمبر الجاري بمشاركة ستّ وثلاثين دولة وأكثر من ألف رياضي. حيث تشهد البطولة منافسات إحدى عشر رياضة رسمية وأربعة استعراضيّة وتقام في خمسة ملاعب أبرزها ملعب "th Birthday Stadium80".
وتضم بعثة المنتخب الوطني اثنان وعشرين لاعباً ولاعبة يشاركون في خمس رياضات وهي ألعاب القوى، رفعات القوّة، السباحة، الرماية والدراجات.
هذا ويمثّل المنتخب الوطني في ألعاب القوى كلّا من "احمد نوّاد"، "محمد المزروعي"، "محمد الكعبي"، "محمد الشحِّي"، "يحي البلوشي"، "على المهيري"، "احمد المازمي"، "زياد الحارثي"، "راشد المُحرَّمي"، "محمد عثمان"، "عبَّاد علي"، "ذكره الكعبي" و"نورا الكتبي".
بينما في رفعات القوَّة يمثل المنتخب الوطني في البطولة كلّا من "سيف الزعابي"، "فهد محمّد" و"موزة الزيودي". كما ويشارك في السباحة لاعب منتخبنا الوطني "محمد الحارثي" وفي الرماية يمثّلنا كلّا من "محمد عبد الله الشحِّي"، "حبيب البلوشي"، "احمد النقبي" و"يحي البلوشي". ذلك بالإضافة إلى مشاركة لاعبنا "سالم الجنيبي" في الدرّاجات.

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024