AAA
 
في تايلاند بن خادم يفوز بمقعد النائب
09 December 2023

بأغلبيّة ساحقّة تقترب من الإجماع، حسم سعادة الدكتور "طارق سلطان بن خادم" مقعد نائب رئيس الاتحاد العالمي للقدرات الرياضية لاصحاب الهمم وذلك بعد حصول "بن خادم" على ثلاث وستين صوتاً من مجموع ثمانية وستّين لهم حقّ التصويت. وللسنة الثالثة على التوالي ينجح سعادة الدكتور "طارق سلطان بن خادم" في الحفاظ على منصب نائب الرئيس لأوّل مرة بعد دمج الاتحاد الدولي للكراسي المتحرّكة والبتر "IWAS" مع الاتحاد الدولي للشلل الدماغي في كيان موحّد.
وعقب إعلان النتيجة وتجديد الثقة بسعادة الدكتور "طارق سلطان بن خادم"، توجّه سعادته بالشكر لممثلي الاتحادات المحليّة أعضاء الجمعيّة العموميّة على الثقة التي منحوها إيّاه، كما توجّه بشكرٍ خاص لممثلي الاتحادات العربيّة التي كانت داعمة ومساندة له في الترشُّح والانتخاب.
كما أكّد "بن خادم" أنّ بقاء المنصب إماراتي للسنة الثالثة على التوالي هو دليل على سموّ مكانة رياضات أصحاب الهمم في المجتمع البارالمبي الدولي وكذلك قدر التأثير الكبير لأبناء الوطن في جميع المناصب، وأضاف "بن خادم" أنّه لولا الدعم والتشجيع من القيادة الرشيدة للبلاد لما وصلت رياضات أصحاب الهمم إلى تحقيق الإنجاز تلو الآخر
رياضيّاً وإداريّاً وفنيّاً.

Abu dhabi
United Arab Emirates
29°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024