AAA
 
دبيّ لأصحاب الهمم يستضيف التجمُّع الأوّل لرفعات القوّة
25 December 2023

بمشاركة خمسة أندية من أندية اصحاب الهمم بالدولة، استضاف نادي دبيّ منافسات التجمّع الأوّل للموسم الرياضي 2023-2024 لرياضة رفعات القوّة.
هذا وقد شاركت أندية أبو ظبي، عجمان، العين، خورفكان بالإضافة إلى دبيّ مستضيف المنافسات. حيث شارك في البطولة خمس وثلاثين لاعباً ولاعبة في مختلف المراحل السنيّة والتصنيفات والأوزان.
وقد حصد نادي خورفكان العدد الأكبر من الميداليّات في البطولة وذلك بتحقيق ستّة عشر ميداليّة بواقع ثلاث ذهبيّات واحدة في مسابقة السيّدات عن طريق اللاعبة "موزه الزيودي" واثنتين في مسابقة الرّجال عن طريق اللاعب "عبد الله النقبي" في الفردي والمجموع لمسابقة وزن 107كجم. كما حصد لاعبي فريق خورفكان خمس فضيّات وثمانِ برونزيّات.
كما جاء نادي دبيّ في المركز الثاني من حيث إجمالي عدد الميداليّات، بينما كان لأصحاب الأرض النصيب الأكبر من الذهبيات بواقع ستّ ميداليات عن طريق كلّ من "إبراهيم علي" الّذي حصل على ذهبيّتيّ الفردي والمجموع لوزن أقل من 59 كجم، وذهبيّتين للّاعب "محمد خميس خلف" في فردي ومجموع وزن تحت 97كجم، وكذلك ذهبيّتين للاعب "نبيل عبد الكريم" في فردي ومجموع وزن تحت 80كجم. بالإضافة إلى ثلاث فضيّات وبرونزيّة واحدة.
وجاء نادي أبو ظبي في المركز الثالث من حيث عدد الميداليات المحقّقة برصيد ثمانِ ميداليات بواقع ذهبيّتين عبر اللاعب "احمد خميس البلوشي" في الفردي والمجموع لوزن فوق 107كجم، بالإضافة إلى أربع ميداليات فضيّة وبرونزيّتين.
وفي المركز الرابع من حيث إجمالي الميداليات جاء نادي عجمان الّذي استطاع لاعبوه من تحقيق المركز الأوّل والميداليّة الذهبيّة في ثلاث مناسبات بواسطة اللاعب "فاضل هادي" الّذي أحرز ذهبيتيّ الفردي والمجموع لمسابقة وزن تحت 72كجم.
وجاء في المركز الخامس نادي العين بتحقيق فضيّتين على الرغم من المشاركة بلاعب وحيد هو اللاعب "خليفة اليحيائي" والّذي كان ينافس في مسابقة وزن أقلّ من 80 كجم.

Abu dhabi
United Arab Emirates
29°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024