AAA
 
السعودية تتفوق على البحرين في خليجية السلة على الكراسي المتحركة منتخبنا يخسر من الكويت ويلاقي عمان اليوم
21 December 2014

المرازيق: هدفنا إعداد منتخب قوي والهزيمة لن تبعدنا عن المنافسة
كابتن منتخب الإمارات يتلقى نبأ وفاة بنت أخته عقب المباراة

الكويت- عز الدين جاد الله- تصوير جابر عابدين
خسر منتخبنا الوطني من نظيره الكويتي بنتيجة 52 - 54، في أولى مشاركاته في البطولة الخليجية السابعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة، والتي يستضيفها النادي الكويتي للمعاقين بمنطقة حولي بالكويت وتختتم الخميس المقبل، وفازت السعودية على البحرين في المباراة الثانية بفارق 20 نقطة بنتيجة 57 – 37 وفرض المنتخب السعودي سيطرته على المباراة للقوة البدنية التي يتمتع بها لاعبوه إلى جانب الخبرة، وفي المقابل ضم الفريق البحريني في صفوفه لاعبين جدد تنقصهم خبرة المباريات".
ويلاقي منتخبنا الوطني في السادسة من مساء اليوم نظيره العماني في ثاني مبارياته في البطولة.
فوز صعب
وتقدم منتخبنا في لقائه بالكويت في الربع الأول بواقع 10- 8 نقطة، وفي الربع الثاني للمباراة نجح المنتخب الكويتي في العودة والتقدم على منتخبنا لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 22- 30، وفي الربع الثالث نجح منتخبنا في تقليص الفارق وإدراك التعادل، لكن حسم الربع الثالث لصالح المنتخب الكويتي بفارق أربع نقاط فقط 36 – 40، وجاء الربع الأخير ليفصل النتيجة النهائية للمباراة والتي انتهت بنتيجة 54 – 52 لصالح المنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور، وتميزت المباراة بالمتعة والإثارة من جانب الفريقين، وظل التنافس خلال المراحل الأربعة للمباراة، حتى الثواني الأخير حيث نجح منتخب الكويتي في قنص فوزاً صعباً من منتخبنا بفارق نقطتين فحسب.
وحرص إسماعيل المرازيق مدير منتخبنا الوطني على الاجتماع باللاعبين عقب المباراة، حيث طالبهم بطي صفحة الخسارة والالتفات إلى المواجهة المقبلة أمام المنتخب العماني.
مراسم الافتتاح
وكانت مراسم حفل افتتاح البطولة الخليجية قد جرت مساء أول من أمس، برعاية رئيسة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين الفخرية الشيخة شيخة العبد الله الخليفة الصباح، أعقبتها مباراة الكويت المضيفة مع منتخبنا الوطني، ثم لقاء المنتخب السعودي بشقيقه البحريني.
تصحيح الأوضاع
من جانبه أكد إسماعيل محمد المرازيق مدير منتخبنا الوطني أن الفترة التي يمر بها منتخبنا لكرة السلة على الكراسي المتحركة هي لتصحيح الأوضاع في الفترة المقبلة سواء من الناحية الفنية أو البدنية للاعبين، لافتاً إلى المنتخب ما زال يحتاج إلى الكثير من العمل، وعلينا الاستمرار على نفس البرامج والخطط التي نمضي عليها حتى نخرج فريق قوي في هذه اللعبة، وهذا الأمر يتطلب المزيد من الوقت والجهد".
وقال المرازيق:" الخسارة من الكويت في مستهل مشوارنا في البطولة لا تعني فقدان المنافسة على اللقب، حيث قدمنا مباراة قوية أمام الكويت صاحب الأرض والجمهور ومحتكر ألقاب البطولة منذ انطلاقها قبل ست سنوات، وخسرنا بفارق نقطتين فحسب.
شكر وعزاء
وأضاف:" أشكر اللاعبين على الآداء الرائع الذي قدموه، ولقد طلبت منهم طي هذه الصفحة ونسينا الخسارة، والالتفات إلى المواجهات المهمة التي ستجمعنا بالمنتخب العماني والبحريني والسعودي، خلال الأيام الثلاثة المقبلة".
تلقى كابتن فريق منتخبنا الوطني طارق علي عبد الله نبأ وفاة بنت أخته عقب المباراة التي جمعت منتخبنا بنظيره الكويتي، مما أصاب البعثة بحالة من الحزن وقدمت له إدارة البعثة واجب العزاء في وفاة المغفورة لها بإذن الله.
شرح الصور:
منتخبنا قدم مباراة قوية أمام نظيره الكويتي تصوير جابر عابدين
جانب من حفل افتتاح البطولة

Abu dhabi
United Arab Emirates
33°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
25 August 2020