AAA
 
مجلس أبوظبي الرياضي يبحث آفاق التعاون مع إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين
29 December 2015

استقبل سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي سعادة ذيبان سالم المهيري الأمين العام لإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في مقر المجلس في أبوظبي يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر الجاري، حيث تبادل الطرفان الحديث عن العديد من المواضيع المشتركة بينهما.
وأكد العواني على أهمية هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتبادلة والمتعلقة بدعم وتطوير رياضات المعاقين، مشيراً إلى أن اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والأولمبياد الخاص الإماراتي واللجنة البارالمبية الإماراتية ولجنة الإمارات لرياضة الصم تقوم بدور كبير للتطوير والنهوض بقطاع رياضة المعاقين في مختلف الألعاب.
وأشار العواني إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتمام كبير في تقديم الدعم اللازم لرياضة المعاقين، على اعتبار أن هذه الفئة من الفئات الهامة والفعالة في مجتمع الامارات بشكل عام ومجتمع إمارة أبوظبي بشكل خاص.
وقال العواني: "سيقام نهائي كأس رئيس الدولة للصالات لفئة الصم في نادي ضباط القوات المسلحة يوم 11 يناير 2016، بدعم مجلس ابوظبي الرياضي .
ومن جانبه قدم ذبيان المهيري كل الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي الشريك الرئيسي لأنشطة وبرامج إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين على دعمه اللامحدود لرياضة المعاقين بشكل عام، واللجنة البارالمبية الإماراتية خصوصاً، مبيناً أن العلاقة بين الطرفين في تطور دائم ومستمر.
وقال المهيري: "سعدنا بلقاء أمين عام مجلس أبوظبي وتبادلنا مختلف القضايا المشتركة من بينها دعم وتطوير رياضة المعاقين.

Abu dhabi
United Arab Emirates
34°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024