AAA
 
قائمة المبدعين المكرمين
16 January 2016

شملت قائمة بقية المكرمين كلاً من: ماجد عبدالله مرشد العصيمي من الإمارات العربية المتحدة الفائز بجائزة الإداري المحلي، منتخب الإمارات لرماية المعاقين الفائز بجائزة الفريق المحلي وتسلمها محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين،وإيهاب عبدالرحمن السيد عبدالرحمن من جمهورية مصر العربية، الفائز بفئة الرياضي العربي، فهد عدوان محمد المرداسي من المملكة العربية السعودية الفائز بجائزة الحكم العربي، مضوي خير الدين بن مجيد بن خليفة من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الفائز بجائزة المدرب العربي، جهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية لفوزه بجائزة المؤسسة العربية وتسلم الجائزة اللواء د. مجدي اللوزي رئيس الجهاز، سيف خليفة سيف بن فطيس المنصوري من الإمارات العربية المتحدة الفائز بجائزة الرياضي المحلي، محمد عيسى حسن العظب من الإمارات العربية المتحدة الفائز بجائزة الحكم المحلي، سكاي دايف دبي الفائز بجائزة المؤسسة المحلية وتسلم الجائزة نصر حمودة النيادي رئيس مجلس إدارة نادي سكاي دايف دبي، نادي أبوظبي للصقارين الفائز بجائزة المؤسسة المحلية وتسلم الجائزة سلطان إبراهيم المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، فاطمة سعد محمود احمد المشهداني من الجمهورية العراقية الفائزة بجائزة رياضي ناشئ عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي، محمد خالد محمد من الجمهورية العربية السورية الفائز بجائزة رياضي حقق إنجازاً في ظروف وتحديات صعبة (فئة المعاقين)، خيرة سيدي يعقوب من الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية الفائزة بجائزة رياضي عربي حقق إنجازاً رفيع المستوى، محمد مراد علي الجوكر من الإمارات العربية المتحدة الفائز بجائزة إنتاج فكري محلي متميز في المجال الرياضي، القسم الرياضي في مجموعة إم بي سي (برنامج صدى الملاعب) الفائز بجائزة مبادرة إعلامية رياضية عربية متميزة وتسلم الجائزة مصطفى الآغا، والاتحاد الدولي للجودو الفائز بجائزة المؤسسة العالمية وتسلم الجائزة ماريوس فايزر رئيس الاتحاد.
ماجد العصيمي: محطة مهمة في حياتي
قال ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والفائز بجائزة الإداري المحلي ، إن الفوز بالجائزة شرف كبير يعتز به ومحطة مهمة في حياتي من نهر الإبداع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الذي يحفزنا دوماً على الإبداع والذي أصبح جزءاً من حياتنا.
وأضاف: بعد نيل الجائزة أصبح الجهد مضاعفاً والمسؤولية كبيرة من أجل تقديم الأفضل، موجهاً الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على ما يقدمانه للرياضة المحلية والعربية والعالمية.
وأكد أن كل قصص الإعاقة عبارة عن قصص في الإرادة والعزيمة ويصل من خلالها لإنجاز كبير مثل ما وصلنا له بتكريمنا من شخصية لها ثقلها وأهميتها وهو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد.
ووجّه التهنئة لجميع الفائزين بالجائزة وعلى رأسهم ، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ، سمو الأميرة هيا بنت الحسين ،صاحبة الإسهامات الكبيرة والدعم المعنوي والمادي لنا في اتحاد المعاقين.
وأكد العصيمي أن الجائزة ستكون حافزا كبيرا لنا في الفترة المقبلة، ولن نعود من أولمبياد البرازيل إلا ونحن متوجون بإنجاز يفوق ما حققناه في لندن في النسخة الماضية.
عبدالملك: تعودنا على الاحتفاء بالمبدعين
أكد إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن دولة الإمارات عودتنا جميعاً على تكريم المبدعين والاحتفاء بهم، وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتكريم الفائزين يؤكد دوماً أن الدولة تقف مع المبدع في الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة لمثل هذه المبادرات. وقال إن تكريم سمو الأميرة هيا بنت الحسين على ما تقوم به من مبادرات هو رسالة أيضاً للمرأة الإماراتية وتكريم صادف أهله، وذلك ليس فقط في النشاط الرياضي بل في مختلف المجالات، كما أن تكريم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود يضيف أبعادا مهمة للجائزة من الناحية العربية.
العواني: تكريم لكل مجتهد
قال عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي إن جائزة الإبداع الرياضي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رمز قوي لكل مبدع ومتفوق في المجال الرياضي.
وأضاف: تكريم سمو الأميرة هيا بنت الحسين حافز كبير لجميع الرياضيين، وتأكيد على أن القيادة تعرف جيداً قيمة الرياضة، وتقف مع الرياضيين، وسمو الأميرة هيا باختيارها شخصية العام سواء عملها في مجال الفروسية أو الرياضات الأخرى قدمت الكثير واستحقت هذه الجائزة عن جدارة.
وأشار العواني إلى أن الأجواء الاحتفالية لتكريم المبدعين أمر مميز لنا كمؤسسات رياضية من أجل الشعور بالتنافس، وتقييم الفرق في المجالس الرياضية لتقديم الأفضل، لافتاً إلى أن الجميع يتطلع لجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وحتى إن لم يحالف أحد الحظ فيكفيه شرف المشاركة، خاصة وأن الجائزة أصبحت من أفضل الممارسات العالمية.
وكشف أن مجلس أبوظبي الرياضي يعد من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من الجائزة، حيث شارك في العديد من النسخ الماضية.
خالد المدفع: اختيار صادف أهله
قال خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إن جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي رسالة واضحة على أن دولة الإمارات تقف مع المتميزين في كافة المجالات وخاصة الرياضة التي تعتبر الوسيلة الهامة في تقريب الشعوب.
وأضاف: قيمة الجائزة أنها باسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وهو ما يدل على مكانتها وأهميتها ليس فقط على المستوى المحلي أو العربي بل على المستوى العالمي، لافتاً إلى أن اختيار سمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختيار صادف أهله وجاء في مكانه خاصة وأن لسموها العديد من الإنجازات المختلفة في المجال الرياضي وبالأخص رياضة الفروسية.
مارادونا يشيد بالجائزة وأهميتها العالمية
قال النجم العالمي مارادونا سفير الرياضة بدبي إن جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للإبداع الرياضي، هي رسالة قوية للعالم بأن دبي تكرم المبدعين الرياضيين.
وأضاف: نعلم أن الجميع يتنافس من أجل الفوز بالجائزة، الأكبر عالمياً، وهو ما يؤكد قيمتها وأهميتها خاصة أنها من دبي دانة الدنيا، ومدينة الرقم واحد في كافة المجالات.

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024