AAA
 
منتخبنا للمعاقين يرفع رصيد الامارات 12 ميدالية
03 July 2016

سيناريو الذهب يتكرر في شباب المعاقين بالتشيك


تواصلت إنجازات فرسان الإرادة مع ختام منافسات الألعاب العالمية للشباب لذوي الإعاقة الحركية والبتر والتي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث إستطاع منتخبنا الوطني من رفع غلة رصيده إلى 12 ميدالية (5ذهبيات – 3فضيات – 4 برونزيات ) لتكون بذلك قد إنتهت مهمة أبطالنا في هذا المحفل العالمي للشباب
وكانت الكلمة المسموعة لبطلنا سالم أحمد الشحي الذي حصل على ذهبية 100متر و200 متر و 400متر كما إستطاع عيسى الزبيدي من إنتزاع ذهبية رمي القرص وبرونزية دفع الجلة كما حصل حميد الحمادي على ذهبية الصولجان وحصلت زينب البريكي على فضية رمي القرص وبرونزية الصولجان وإنتزع علي حسين برونزية دفع الجلة وفي السباحة حصل حميد المنصوري على الميدالية الفضية في سباق 50متر صدر كما حصل عبدالله الغافري على الميدالية البرونزية في سباق 50متر ظهر وفي كرة الطاولة حصل عبدالله علي قريش على الميدالية البرونزية
من جانبه ثمن أحمد سالم المظلوم رئيس بعثة منتخبنا الوطني إنجاز منتخبنا مشيرا إلى أن نجاحات فرسان الإرادة في هذه التظاهرة العالمية تتحدث عن نفسها و التي تضاعف من مسؤوليتنا للمحافظة على هذه المكتسبات التي تحققت
وأكد أن إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين لن يألوا جهدا في توفير كل الدعم و مقومات النجاح لكل منتسب إليه من أجل إتساع دائرة المشاركة وتواجد أبطالنا في كافة المحافل.
وقال إن سعادة البعثة لا توصف بهذه النجاحات التي حققها المنتخب رغم مشاركة أبطال العالم للشباب والمنافسة كانت قوية ووصف المظلوم الميداليات التي حققها أبطالنا بالتاريخية مشيرا إلى أنهم قادرون على مواصلة المسيرة و تحطيم الأرقام القياسية .
وقال إن الإهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين بالدولة والنقلة النوعية في كافة الرياضات ثمرة دعم المسؤولين و تفاعل الأندية معنا مما كان له المردود الإيجابي على هذه المشاركة .
وإختتم حديثه مؤكدا أن إنجاز التشيك سيكون أكبر حافز لفرسان الإرادة من أجل مواصلة مسيرة النجاح خلال المشاركات الخارجية المقبلة .

لاعبي المنتخب : كان لنا الشرف بالصعود لمنصة التتويج مكللين بالميداليات
وأعرب لاعبي منتخبنا الوطني عن سعادتهم بالوصول إلى منصات التتويج مؤكدين إلى أن الميداليات لهما طعم خاص من منظور إنها جاءت بعد منافسة قوية .
وقالوا إن الوصول إلى منصة التتويج يشعرهم بالفخر وأن هذا الإنجاز نتاج إهتمام قيادتنا الرشيدة برياضة المعاقين بالدولة وبالميداليات التي ننتزعها ونكون بذلك قد إستطعنا رد جزء من الدين لوطننا المعطاء .
وقالوا إن الفوز يعد بكل المقاييس حافزا معنويا كبيرا لمواصلة الجهد بغية تكرار سيناريو الانجازات.
وأجرى الدكتورطارق سلطان بن خادم نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر اتصالا ببعثتنا بارك فيه انجاز فرسان الإرادة الإماراتية بعد حصولهم على هذا الإنجاز المستحق معربا عن سعادته بالروح القتالية التي يتمتع بهم نجوم منتخبنا في المحفل العالمي وقال فخورون بهذا الجيل الجديد الذي يتم إكتشافة وإعداده للمستقبل لتمثيل الدولة في المحافل الدولية والعالمية .
القاضي :الشباب هم نواة المستقبل
أكد أحمد القاضي إداري بعثة منتخبنا ، أن إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين فخور بالميداليات التي حققها فرسان الإرادة ، والتي تعزز الإنجازات السابقة التي سبق أن حققها “فرسان الإرادة”
وقال: “إن فرسان الإرادة أوفوا بالوعود ولم يخيبوا التوقعات ليسعدوا الشارع الإماراتي بهذا الإنجاز الكبير في شهر رمضان المبارك الذي أكد أن رياضة المعاقين بالدولة على الطريق الصحيح وتسير بخطوات ثابتة إلى الأمام”.
وتابع: “ما تحقق من إنجاز لم يأت من فراغ، حيث عمل الجميع بجد من أجل أن يشاهد أبطاله على منصات التتويج، مبيناً أن اللاعبين جنوا ثمار هذا الاهتمام بتذوقهم حلاوة الإنجاز ، ما يعد مكسباً لرياضة المعاقين بالدولة”.

Abu dhabi
United Arab Emirates
34°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024