AAA
 
سفير الدولة لدى سيؤول يحضر منافسات بطولة العالم للرماية لأصحاب الهمم
11 May 2018

حضر سعادة عبد الله سيف النعيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى سيؤول منافسات بطولة العالم للرماية أصحاب الهمم التي اقيمت في العاصمة الكورية سيؤول اليوم الجمعة الموافق 11 مايو الجاري، والتي شارك فيها المنتخب الوطني للدولة.
ونال منتخبنا الوطني الميدالية الذهبية والفضية في فئة الـ(50) متر التي شارك فيها 400 لاعب ولاعبة من 46 دولة. وحاز اللاعب عبد الله سلطان العرياني على الميدالية الذهبية فيما نال المنتخب الوطني الميدالية الفضية.
أشاد سعادة السفير عبد الله سيف النعيمي بالأداء المتميز الذي حققه الفريق رغم المنافسة الحادة بين المشاركين في المباراة ، وأثنى سعادته على الجهد الذي بذله أعضاء الفريق الوطني بتحقيق الفوز، وهنأ سعادة السفير للبطل العرياني لما حققه اليوم من فوز ونجاح، ووصفه بأنه فخر للدولة في هذه البطولة العالمية.
وبهذه المناسبة أهدى سعادة السفير هذا الفوز إلى قيادتنا الرشيدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (رعاه الله)، مشيراً إلى أن هذا النجاح المستمر الذي حققه أصحاب الهمم من الدولة قد تم بناءَ على الدعم الكبير والغير محدود من قبل قيادتنا الرشيدة .

Abu dhabi
United Arab Emirates
33°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970