AAA
 
البطل البارالمبي عبدالله العرياني يحصل على ذهبية في بطولة كأس العالم بفرنسا .
28 September 2018

حلق عبدالله سلطان العرياني بطلنا الأولمبي بذهبية ثلاثة أوضاع مترR7 في كأس العالم للرماية التي تقام بفرنسا معززا إنجازه الذي حققه في اليوم الأول حينما ظفر بفضية 10 متر هوائي واقف مؤكدا جاهزيته لخوض تحدي دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي تقام بالعاصمة الأندونسية" جاكرتا " اعتبارا من الخامس من أكتوبر المقبل حيث يختتم منتخبنا ل " أصحاب الهمم " مشاركته في هذا الحدث العالمي الكبير اليوم والذي يسعى للسير على الدرب نفسه ببصمة الختام.
‎وأهدت البعثة الميدالية الذهبية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي" رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحكام وشعب الإمارات.
‎وهنأ محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اتحاد الامارات لرياضة اصحاب الهمم بطلنا البارالمبي عبدالله سلطان العرياني على هذا الإنجاز الكبير وخصوصا أنه ظل في الموعد دائما بالسير على درب النجاحات موجها الشكر إلى " القيادة الرشيدة " التي ظلت تولي " أصحاب الهمم " اهتماما كبيرا مما إنعكس إيجابا في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية مما يضاعف من مسؤوليتهم لتحقيق المزيد من النجاحات في النسخة الجديدة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي تقام بجاكرتا.
‎وأشار الهاملي إلى أن أبطال " أصحاب الهمم "قطفوا ثمار الاهتمام بالوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية التي هى مصدر فخر واعتزاز مبينا أن الخطط التي وضعها الاتحاد خلال العشرة سنوات الماضية كان لها الإنعكاس الإيجابي في النتائج التي حصل عليها أبطالنا على الصعد كافة وخصوصا أن الاتحاد ظل يضع استراتيجية كل 4 سنوات من أجل تحقيق الطموحات حتى يحقق كل منتسب لرياضة " أصحاب الهمم " ما يصبو إليه.
‎كما وجه الهاملي الشكر إلى أندية " أصحاب الهمم " الشريك الأصيل مع الاتحاد لتحقيق الطموحات متطلعا أن تستمر مسيرة العطاء لتحقيق النجاحات المنشودة في المحافل القارية والدولية حتى ينجح الجميع في رسم صورة طيبة عن " أصحاب الهمم" كما عودونا دائما خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية.
‎وقال: إن رياضة " أصحاب الهمم " تواجه تحديات جديدة ونتطلع أن تحقق المرحلة المقبلة جميع أهدافها المنشودة من أجل خوض تحدي الألعاب الآسيوية بجاكرتا اضافة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية " طوكيو 2020".
‎من ناحيته أثنى سيف النعيمي رئيس البعثة على إنجاز بطلنا البارلمبي والذي قطع عهدا قبل خوض غمار المنافسة في كاس العالم من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات وخصوصا أن هذا الحدث العالمي محطة مهمة للتأهل إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية " طوكيو 2020".
‎من جانبه أعرب بطلنا العرياني المتوج بذهبية وفضية كأس العالم عن فخره واعتزازه بالوصول إلى منصة التتويج مرتين مؤكدا انه يسعى دائما لرفع علم الدولة عاليا خفاقا في المحافل القارية والدولية مبينا أن الإنجازات التي ظلت تحققها رياضة " أصحاب الهمم " ثمرة دعم " القيادة الرشيدة " وخصوصا اننا محظوظون بها ونعاهدها لحصد المزيد من الإنجازات في جميع المحافل بعزيمة واصرار كبيرين.
‎جدير بالذكر أن بعثة منتخبنا تتكون برئاسة سيف عبدالقادر النعيمي والإداري أحمد خليل الحمادي فيما تضم قائمة اللاعبين عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد الدهماني وسيف النعيمي وعبد الله الاحبابي.

Abu dhabi
United Arab Emirates
21°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
23 December 2018