AAA
 
بورياليس تعزز دعمها لاتحاد الامارات لرياضة اصحاب الهمم
30 January 2019

أعلنت شركة بورياليس الرائدة في توفير الحلول المبتكرة في مجال إنتاج البولي أولفينات والمواد الكيماوية القاعدية والأسمدة عن مواصلتها دعم المؤسسات الاجتماعية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم تقديم الدعم عبر الصندوق الاجتماعي لشركة بورياليس الذي تأسس في عام 2008 للمساهمة بشكل فعال في تعزيز تطور ورفاهية المجتمعات التي تعمل بها الشركة.
وستقوم شركة بورياليس بتقديم 3 ملايين درهم إلى ثلاث مؤسسات إماراتية تشمل كلاً من مؤسسة الإمارات، مدارس الإمارات الوطنية واتحاد الإمارات لرياضة اصحاب الهمم . وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس «ألفريد ستيرن» بتقديم شيكات الدعم لممثلي المؤسسات المعنية خلال حفل أقيم في أبوظبي.
وتعليقاً على الدعم الذي قدمته شركة بورياليس للمؤسسات الثلاثة، قال «ألفريد ستيرن»، الرئيس التنفيذي للشركة،
«باعتبارنا شريكاً قديماً وملتزماً تجاه دولة الإمارات، فإننا نرحب بهذه الفرصة لدعم هذه المؤسسات النموذجية، حيث يتجلى الهدف الواضح لصندوق بورياليس الاجتماعي في رد الجميل للمجتمعات التي نعمل بها، وبالتالي فإن هذا الدعم يعتبر الوسيلة المثالية لدعم هذه المؤسسات على مواصلة العمل المميز الذي تقوم به في مجتمعاتها
وعلّق سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارت لرياضة اصحاب الهمم عن إعتزازه بإستمرار الدعم والذي يأتي إمتداداً لتعاون مشترك منذ سنوات مؤكداً أن بوريالس شريك إستراتيجي في الإنجازات التي حققها فرسان الإرادة خلال الفترة الماضية. وأضاف "أنه بفضل الدعم المستمر من صندوق بوريالس الإجتماعي سيتمكن اتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم من مواصلة مسيرته والإستعداد لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو عام 2020." وقال الهاملي "إنه لشرف كبير لنا ولرياضينا أن نتمكن من المشاركة في هذه الألعاب، وأتوجه بالشكر والتقدير إلى شركة بوريالس على حرصها على تنفيذ المسئولية المجتمعية وعلى إحساسهم النبيل نحو اللاعبين أصحاب الهمم ونحن ممتنون جداً لهذا الدعم."

Abu dhabi
United Arab Emirates
20°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
02 April 2019