AAA
 
بورياليس تدعم البارالمبية للعام السابع على التوالي
29 January 2020

جددت شركة بورياليس دعمها لثلاث مؤسسات اجتماعية رائدة في الإمارات، خلال عام 2020، عبر الصندوق الاجتماعي للشركة الذي تأسس عام 2008 للتركيز على التعليم والاندماج الاجتماعي، والمساهمة بشكل فعال في تعزيز تطور ورفاهية المجتمعات التي تعمل بها الشركة، وستقوم بورياليس بتقديم 3 ملايين درهم إلى ثلاث مؤسسات تشمل كلاً من اللجنة البارالمبية الإماراتية، مؤسسة الإمارات، ومدارس الإمارات الوطنية، للمساعدة في استمرارية جهودهم المبذولة تجاه المجتمع، حيث وقع الاتفاقية من جانب بورياليس ألفريد ستيرن الرئيس التنفيذي للشركة، فيما قام محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية بالتوقيع على الاتفاقية، بحضور ذيبان المهيري الأمين العام، ولاعبي المنتخب الوطني لأصحاب الهمم سارة السناني، سهام الرشيدي، زياد الحارثي وأحمد خميس.
وقال ألفريد ستيرن، على هامش توقيع الاتفاقيات الثلاث: «يسلط صندوق بورياليس الاجتماعي الاهتمام على المجتمعات التي تعمل بها الشركة، وذلك منذ إنشائه قبل أكثر من عقد، وقد أصبح وسيلة مهمة لتعزيز التعليم والاندماج والاستقرار الاجتماعي. كما نؤمن بأن صندوق بورياليس الاجتماعي أصبح أحد المقومات الأساسية في ممارسة الأعمال بطريقة مسؤولة، ويسعدنا أن نكون قادرين على دعم العمل القيّم الذي تقوم به هذه المؤسسات».
وعلق محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية، على الاتفاقية: «لقد كانت شركة بورياليس وصندوقها الاجتماعي دعامة أساسية لرياضيينا من أصحاب الهمم، خلال السنوات السبع الماضية. نرحب بالدعم الذي تقدمه الشركة لنا هذا العام على وجه الخصوص، لأنها تتزامن مع استعداداتنا لدورة الألعاب البارالمبية 2020، وأتوجه بالشكر والتقدير إلى شركة بورياليس على التزامها المستمر بدعم رياضة أصحاب الهمم في الدولة».
وسيدعم صندوق بورياليس الاجتماعي مؤسسة الإمارات التي تساهم في تفعيل المبادرات الممولة من قبل القطاعين العام والخاص، بهدف تمكين الشباب في الدولة، وتعمل المؤسسة بالتعاون مع شركائها في كلا القطاعين، على تحقيق الأهداف الوطنية والتغلب على التحديات الملحة التي تواجه المجتمع.
ووجّه صندوق بورياليس الدعم لمدارس الإمارات الوطنية التي تقوم بإعداد الطلاب ليصبحوا قادة وأفراداً فاعلين في المجتمع، من خلال تبني مناهج مبتكرة تنمي شخصية الطالب، ومن خلال استخدام التكنولوجيا لتطوير العملية التعليمية.

Abu dhabi
United Arab Emirates
24°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
25 August 2020