AAA
 
إسدال الستار عن بطولة الدولة لألعاب القوى
21 March 2021

استضاف مضمار وميدان نادي الثقة للمعاقين بطولة الدولة لألعاب القوى، والتي شهدت مشاركة واسعة لأكثر من 100 لاعب ولاعبة، يمثلون مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة ، وقد كان من ضمن المشاركين في البطولة العديد من الوجوه الشابة التي ينتظرها مستقبل زاهر في مختلف بطولات ألعاب القوى لأصحاب الهمم.
وتقدم ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، بالشكر لكل من ساهم بتنظيم البطولة وإنجاحها من منظمين وإداريين وفنيين ولاعبين، كما تقدم بشكر خاص للكادر الطبي والمتطوعين الذين كان لمجهوداتهم دور رئيسي في تميز هذه البطولة ونجاحها.
ومن جهة أخرى أعرب المهيري عن سعادته بمستوى المشاركين، وبالخصوص الوجوه الشابة التي ظهرت في البطولة، والتي تشكّل نواة المستقبل، وأمل منتخب الإمارات العربية المتحدة لألعاب القوى من أصحاب الهمم، مؤكداً على ضرورة التعاون مع الاندية، وتكثيف التدريبات، ووضع الخطط المناسبة للوصول بلاعبينا الى أعلى مستويات ممكنة، ليكونوا بجاهزيتهم الكاملة التي تسمح لهم برفع علم دولة الإمارات عالياً بأهم المحافل الرياضية العالمية.
حيث جرت البطولة بتنظيم من اللجنة البارالمبية الوطنية الإماراتية، وأقيمت المنافسات بأجواء رائعة من التنظيم الممتاز تحت إجراءات إحترازية وبظل من التنافس القوي والشريف، لتأتي نتائج المسابقات على النحو التالي
نتائج المضمار:
مسابقة 100م للذكور فئة T46 حقق يحي محمد البلوشي من نادي الثقة المركز الأول، متقدماً على زميليه في نادي الثقة فرهان إقبال فرهان الذي جاء ثانياً، وعبد الله شهيد الإسلام صاحب المركز الثالث.
وفي مسابقة 100م للذكور فئة T34 توج محمد يوسف عثمان من نادي دبي المركز الأول، متقدما على صاحب المركز الثاني عبد العزيز الكندي من نادي خورفكان، في حين كان المركز الثالث من نصيب حميد جاسم البلوشي لاعب نادي دبي .
وفي نفس السباق للذكور فئة T54 حقق محمد علي وحداني المركز الأول، متفوقاً على لاعب نادي الثقة أحمد الشحي الذي جاء ثانياً، في حين كان المركز الثالث من نصيب عبد العزيز كمذاري لاعب نادي خورفكان.
وفي سباق 200م للذكور فئة T34 توج محمد يوسف عثمان من نادي دبي بالمركز الأول، بينما تمكّن لاعب نادي خورفكان عبد العزيز الكندي من احتلال المركز الثاني، متفوقاً على صاحب المركز الثالث خالد أحمد عبده من نادي دبي.
ونفس السباق للذكور فئة T54 تمكن لاعب نادي دبي محمد علي وحداني من الفوز بالمركز الاول، متفوقاً على محمد الشحي لاعب نادي الثقة الذي جاء ثانياً، في حين كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي خورفكان عبد العزيز كمذاري.
وفي سباق 400م للذكور فئة T54 تمكّن لاعب نادي دبي من الفوز بالمركز الاول، تاركاً المركز الثاني للاعب نادي الثقة محمد الشحي.
ولفئة T34 فاز لاعب نادي دبي محمد يوسف عثمان بالمركز الاول، بينما كان المركز الثاني للاعب نادي خورفكان عبد العزيز الكندي.
وفي مسابقات الميدان :
في مسابقة رمي الصولجان للذكور فئة F32 فاز زياد الحارثي من نادي أبو ظبي بالمركز الاول متفوقاً على اللاعب علي سلطان المهيري من نادي الثقة الذي جاء ثانياً، في حين كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي أبو ظبي محمد الهاملي.
وفي مسابقة رمي الصولجان للإناث فئة F32 فازت اللاعبة ذكرى الكعبي بالمركز الأول متفوقة على لاعبة نادي أبو ظبي زينب البريكي، في حين كان المركز الثالث من نصيب اللاعبة شما عبد العزيز سلطان من نادي الثقة.
وفي مسابقة رمي القرص للذكور فئة 36l37l40l44l46 فاز لاعب نادي العين محمد الكعبي بالمركز الاول، متفوقاً على وائل محمد محمود من نادي عجمان الذي جاء ثانياً، في حين كان المركز الثالث من نصيب اللاعب فرهان إقبال فرهان من نادي الثقة.
وفي مسابقة دفع الجلة للذكور فئة F33 فاز أحمد عبد الله الحوسني من نادي الثقة بالمركز الاول متفوقاً على زميله بنادي الثقة أحمد حسن المزمي صاحب المركز الثاني، واللاعب حسن ملاليح من نادي خورفكان الذي جاء ثالثاً.
وفي مسابقة دفع الجلة للذكور فئة F54l55l56l57 فاز سعيد محمد المهري من نادي عجمان بالمركز الأول، متفوقاً على اللاعب أشرف محمد سيد من نادي خورفكان الذي جاء ثانياً، واللاعب جمعة سعيد الطنيجي من نادي خورفكان الذي جاء بالمركز الثالث.
وفي مسابقة رمي الرمح للإناث فئة F33l34 فازت عايشة سالم الخالدي من نادي خورفكان بالمركز الاول، متقدمة على لاعبتي نادي الثقة تسنيم سامي ثابت التي جاءت ثانية وإيمان علي شيخ صاحبة المركز الثالث.
مسابقة رمي القرص للإناث فئة F40l41l46 كانت المراكز الثلاث الأولى من نصيب لاعبات نادي خورفكان مريم أحمد الزيودي التي جاءت بالمركز الأول متقدمة على مريم خميس المطروشي التي جاءت ثانية، وموزة عبيد الزيودي صاحبة المركز الثالث.
مسابقة رمي القرص للذكور فئة F32l33l34 توج زياد الحارثي من نادي أبو ظبي بالمركز الأول متفوقاً على لاعب نادي خورفكان أحمد راشد النقبي الذي جاء ثانياً، في حين جاء اللاعب مبارك الضنحاني من نادي خورفكان بالمركز الثالث.
مسابقة دفع الجلة للذكور فئة F36l37l40l42l46 فاز محمد الكعبي من نادي العين بالمركز الأول متقدماً على لاعبي نادي عجمان وائل محمد محمود الذي جاء ثانياً، وعادل السيد شاهين صاحب المركز الثالث.
مسابقة دفع الجلة للذكور فئة F34 فاز لاعب نادي دبي علي حسين عباس بالمركز الأول، متقدماً على زميله بالفريق طارق محمد عاشور صاحب المركز الثاني، ولاعب نادي عجمان عبد الرزاق علي الهزير الذي جاء ثالثاً.
مسابقة رمي القرص للإناث فئة F33l34l54l57 فازت اللاعبة عايشة سالم الخالدي من نادي خورفكان بالمركز الاول متقدمة على اللاعبة سهام مسعود الرشيدي من نادي دبي التي جاءت ثانية، واللاعبة تسنيم سامي ثابت صاحبة المركز الثالث.
مسابقة دفع الجلة للإناث فئة F35l37l40l41l46 فازت اللاعبة مريم احمد الزيودي من خورفكان بالمركز الأول ، متفوقة على لاعبة نادي أبو ظبي خديجة باروت التي جاءت ثانية، واللاعبة سندية العبدولي من نادي خورفكان صاحبة المركز الثالث.
مسابقة رمي الرمح للذكور فئة F11l12l42l46l37 فاز اللاعب عادل السيد شاهين من نادي عجمان بالمركز الاول، متقدما على لاعب نادي الثقة فرهان إقبال فرهان الذي جاء ثانياً، واللاعب وائل محمد محمود من نادي عجمان الذي فاز بالمركز الثالث.
مسابقة رمي القرص للذكور فئة F54l55l56l57 تمكن اللاعب وليد الشحات من نادي خورفكان الفوز بالمركز الاول متقدماً على اللاعب عمير محمد يونس من نادي دبي الذي جاء ثانياً، واللاعب جمعة سعيد الطنيحي من نادي خورفكان الذي فاز بالمركز الثالث.
مسابقة رمي الرمح للذكور فئة F33l34 فاز لاعب نادي عجمان جاسم محمد البلوشي بالمركز الأول متقدماً على لاعب نادي خورفكان مبارك الضنحاني، في حين كان المركز الثالث من نصيب اللاعب محمد عبد الله البلوشي من نادي الثقة الذي جاء ثالثاً.
مسابقة رمي الرمح للإناث فئة 35l37l40l41l46 واصلت اللاعبة مريم أحمد الزيودي من نادي خورفكان تألقها لتحصل على المركز الأول، متقدمة على زميلتها بالنادي مريم خميس المطروشي، في حين كان المركز الثالث من نصيب اللاعبة خديجة باروت من نادي ابوظبي.
مسابقة رمي الرمح للذكور فئة F54l55 فاز لاعب نادي دبي عمير محمد يونس بالمركز الاول، متفوقاً على لاعبي نادي خورفكان سعيد الظنحاني الذي جاء ثانياً ووليد الشحات صاحب المركز الثالث.
مسابقة رمي الرمح للذكور فئة F56l57 فاز اللاعب راشد أحمد الزيودي من نادي خورفكان بالمركز الأول، متقدماً على اللاعب سعيد محمد المهري من نادي عجمان الذي جاء ثانياً، في حين كان المركز الثالث من نصيب لاعب نادي خورفكان أشرف محمد سيد.
مسابقة دفع الجلة للذكور فئة F11l12l13 فاز اللاعب معن لحلح من نادي خورفكان بالمركز الاول متفوقاً على اللاعب أحمد علي حسن غريب من نادي عجمان ثانياً، تاركاً المركز الثالث للاعب نادي دبي خالد محمد ربيع.
مسابقة رمي الرمح للإناث فئة F53l57 فازت اللاعبة سمية بن دلهوم بالمركز الأول متقدمة على لاعبة نادي الثقة فاطمة محمد مسلم التي جاءت ثانية، في حين كان المركز الثالث من نصيب اللاعبة هيفاء النقبي من نادي خورفكان.
مسابقة دفع الجلة للإناث فئة F32l33 فازت لاعبة نادي العين ذكرى الكعبي بالمركز الاول، متقدمة على لاعبة نادي خورفكان عايشة سالم الخالدي التي جاءت ثانية، واللاعبة إيمان علي شيخ من نادي الثقة التي حصدت المركز الثالث.
مسابقة دفع الجلة للإناث فئة F34l57 فازت اللاعبة انصاف سهيل النعيمي من نادي دبي بالمركز الاول، بينما جاءت لاعبة نادي الثقة ثريا حمد الزعابي ثانيةً، تاركة المركز الثالث للاعبة نادي دبي سهام مسعود الرشيدي.

Abu dhabi
United Arab Emirates
29°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
24 August 2021