AAA
 
نادي دبي لأصحاب الهمم يعزز صدارته في دوري كرة القدم داخل الصالات للصم
29 March 2021

أقيمت مباريات الجولة الثانية من مباريات دوري كرة القدم داخل الصالات للصم لموسم 2020 – 2021 ، وذلك في أجواء تنافسية رائعة تسودها الروح الرياضية.
فخلال المباراة الأولى التقى نادي أبو ظبي لأصحاب الهمم مع نادي العين لأصحاب الهمم، وذلك في إطار سعي الناديين لتحقيق فوزهما الأول بالبطولة، بعد تعادل نادي أبو ظبي مع نادي الثقة في المباراة الأولى، في حين تلقى نادي العين الخسارة أمام نادي دبي لأصحاب الهمم.
وبالفعل فقد شهدت المباراة على أجواء تنافسية وتقارب كبير في المستوى بين الفريقين، الذين قدما وجبة كروية دسمة، استطاع في نهايتها نادي أبو ظبي من تحقيق فوز صعب، بنتيجة استقرت على ثلاثة أهداف لأبو ظبي مقابل هدفين لنادي العين.
وفي المباراة الثانية تابع نادي دبي لأصحاب الهمم عروضه القوية، فحقق فوزه الثاني على التوالي، ليواصل بذلك تربعه على صدارة الترتيب، وذلك بعد فوزه على نادي الثقة للمعاقين بنتيجة كبيرة استقرت على 13 هدف مقابل هدف وحيد، حيث سيطرلاعبو نادي دبي لأصحاب الهمم على المباراة من دقيقتها الاولى حتى دقيقتها الأخيرة، ليخرجوا في نهايتها وقد حصلوا على النقاط الكاملة للمباراة، وعلى إعجاب جميع الحاضرين لأدائهم الجماعي والفردي الملفت.
وعن الدوري أشار عبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم، الى ان الدوري يشهد إرتقاء في مستوى اللاعبين جولة بعد أخرى ، وذلك نتيجة الاحتكاك المستمر فيما بينهم ، وكنتيجة طبيعية للمجهودات التي تبذلها الأندية في التدريب المستمر والاستعداد المثالي للمباريات، وهذا يدل على أهمية ودور مثل هذه البطولات في تحسين مستوى اللاعبين وزيادة خبراتهم، بالإضافة الى أنها تبقى الوسيلة الأمثل لاكتشاف المواهب الشابة والكفاءات الواعدة، القادرة على ارتداء قميص المنتخب الإماراتي لكرة القدم داخل الصالات للصم، والمنافسة في أهم المسابقات.
وفي الختام أكدّ رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم على ضرورة الاستمرار في التطور والارتقاء بالمستوى، واعداً الجميع بأن تبذل اللجنة بدعم من القيادة الرشيدة في البلاد، كل الامكانيات الممكنة لتحويل الخطط والاهداف الموضوعة الى حقيقة على أرض الواقع.

Abu dhabi
United Arab Emirates
29°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
24 August 2021