AAA
 
أحمد بن محمد يكرّم أبطال الإمارات المتوّجين بـ31 ميدالية في دورتيّ الألعاب الآسيوية والبارالمبية الآسيوية في هانغتشو الصينية .
20 November 2023

أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أن دولة الإمارات مستمرة في تطوير الحركة الأولمبية ودفعها قُدماً، عملاً برؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير البيئة النموذجية لازدهارها، ورعاية المواهب الرياضية الوطنية، فيما يبقى ترسيخ مكانة دولة الإمارات على خارطة الرياضة العالمية وتعزيز حضورها الفاعل على منصات التتويج في كبرى المحافل العالمية، هدفاً استراتيجياً تتضافر الجهود في تحقيقه.

جاء ذلك خلال حضور سموه الحفل الذي نظّمته اللجنة الأولمبية الوطنية اليوم (الاثنين) في أبراج الإمارات بدبي، لتكريم أبطال دولة الإمارات من الرياضيين المتّوجين بــ31 ميدالية في دورتي الألعاب الآسيوية والألعاب البارالمبية الآسيوية، واللتين اُختتمتا مؤخراً في هانغتشو الصينية.
وتابع سموه: " إنجازات أبطالنا من أصحاب الهمم في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة؛ عززت المشهد الرياضي والمستوى العام للحركة الرياضية في دولة الإمارات بفوزهم بـ 11 ميدالية، ما يؤكد أن الإرادة والعطاء سمتان ملازمتان لأبناء الوطن مهما كان حجم المنافسة".

Abu dhabi
United Arab Emirates
36°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024