AAA
 
فوز لمنتخبنا في افتتاحيّة بطولة آسيا وأوقيانوسيا لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة
13 January 2024

في خطوة من أجل التأهّل للدور الثاني حقّق منتخبنا لكرة السلّة على الكراسي المتحركّة فوزاً مثيراً على نظيره منتخب الفلبّين بفارق نقطة وحيدة حيث انتهت المباراة لصالح منتخبنا بنتيجة 55-54.
وبتلك النّتيجة يحتلّ منتخبنا الوطني المركز الثّاني للمجموعة (B) بفارق النّقاط عن المنتخب الأفغاني الّذي تفوّق بنتيجة عريضة وبفارق 40 نّقطة على منتخب نيوزيلاندا.
هذا واتّسم اللقاء فيما بين منتخبنا ومنتخب الفلبّين بالنديّة الكبيرة خلال فترات المباراة الأربع، حيث انتهت الفترة الأوّل بالتعادل بنتيجة 11-11، بينما استطاع منتخبنا حسم نتيجة الفترة الثّانية لصالحه بنتيجة 29-25، وفي عودة قويّة لمنتخب الفلبّين تمكّن من التقدّم في نهاية الفترة الثالثة بنتيجة 42-41، بينما كانت عودة منتخبنا هي الأقوى بحسم الفترة الرابعة والأخيرة حينما اقتنص لاعب منتخبنا "جاسم مراد" رمية الحسم متقدّما لفريقنا الوطني بنتيجة 55-54 لتنتهي المباراة بأوّل نقطتين وفوز لمنتخبنا في البطولة بمدينة "بانكوك" عاصمة تايلاند.
هذا وسيواجه منتخبنا منتخب نيوزيلندا الجريح بعد الهزيمة القاسية من المنتخب الأفغاني للإبقاء على آماله في الصعود للدور التالي بينما سيسعى منتخبنا الوطني لاصحاب الهمم للتقدّم خطوة واسعة نحو اقتناص بطاقة الصّعود من دور المجموعات بالفوز مستغلّاً المعنويات العالية بعد فوزه المثير أمام الفلبّين.

Abu dhabi
United Arab Emirates
31°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024