AAA
 
ختام بطولة الدولة للريشة الطائرة بفئاتها الثلاث.
15 January 2024

أُقيمت أمس الأحد بصالة نادي دبيّ لأصحاب الهمم بطولة الدولة للريشة الطائرة لثلاثة فئات وهي فئة الكراسي المتحركة وفئة الوقوف وفئة ذوي الإعاقة السمعيّة وذلك بمشاركة ثلاث وعشرين لاعباً ولاعبه قاموا بتمثيل أربعة أندية هي دبيّ لأصحاب الهمم مستضيف البطولة ونادي عجمان للمعاقين ومؤسّسة زايد العليا لأصحاب الهمم بالإضافة إلى فريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانيّة.
هذا وقد أسفرت نتيجة فئة الكراسي المتحرّكة عن حصول لاعبة نادي دبيّ "الفيّا جيمس" على المركز الأوّل بينما جاءت في وصافة الفئة زميلتها في نفس النادي اللاعبة "سهام مسعود". وفي المركز الثالث كانت لاعبة نادي عجمان "نورالدين إيهاب".
وفي إطار فئة الوقوف حصد لاعب نادي دبيّ "باتريك جايكواد" على المركز الأول تلاه في المركز الثّاني لاعب نادي عجمان "وائل سيّد"، بينما حصل على المركز الثّالث زميله من نفس النادي "شاهد محمد ". كما جاء في المركز الرّابع لاعب مؤسّسة زايد العليا "اسحاق اليزيدي".
هذا وفرض نادي عجمان سيطرته على فئة ذوي الإعاقة السمعيّة بحصول لاعبيه على المراكز الثلاثة الأولى للبطولة حيث جاءت في المركز الأوّل اللاعبة "جواهر ابراهيم" وفي المركز الثّاني اللاعب "شيخ سالم غلام " وفي المركز الثالث اللاعبة "بشرى صالح". بينما جاءت لاعبة نادي دبيّ "فريدة محمّد" بالمركز الرابع للفئة

Abu dhabi
United Arab Emirates
31°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024