AAA
 
المنتخب الوطني يضع قدماً في نص نهائي بطولة آسيا وأوقيانوسيا لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة.
14 January 2024

بفوزٍ ثمين هو الثاني على التوالي، منتخبنا لكرة السلّة على الكراسي المتحرّكة يعزّز حظوظه في الذّهاب للدور الثاني لبطولة آسيا وأوقيانوسيا المقامة بمدينة "بانكوك" عاصمة تايلاند.
واستطاع المنتخب الوطني من تحقيق فوز مريح على نظيره منتخب نيوزيلندا بنتيجة 51-44 وذلك في ثاني لقاءات منتخبنا في المجموعة (B) الّتي يحتلّ منتخبنا وصافتها بفارق الأهداف المسجّلة خلف المنتخب الأفغاني متصدّر المجموعة والّذي تغلّب بدوره في ثاني الجولات على المنتخب السّعودي.
وعلى الرّغم من البداية المتكافئة للمباراة نظراً لمحاولة المنتخب النيوزيلندي الإبقاء على حظوظه في البطولة وتحقيق التّعادل في الفترة الأولى بنتيجة 12-12 وانتهاء الفترة الثّانية بتفوق نيوزيلندا بنتيجة 28-27، إلّا أنّ منتخبنا الوطني أكّد تفوّقه عبر مجريات الّلقاء وانتهت المباراة عمليّاً خلال الفترة الثّالثة بتوسيع الفارق لتنتهي الفترة بنتيجة 41-33 قبل أن يحافظ على تقدّمه في نهاية المباراة لتصبح النّتيجة بالفترة الرّابعة والأخيرة هي فوز المنتخب الوطني بنتيجة 51-44.
هذا ويلتقي منتخبنا صباح بعد غدٍ الثلاثاء نظيره الأفغاني في مباراة هي الأقوى في المجموعة (B) قبل أن يختتم لقاءات دور المجموعات بلقاء منتخب السّعوديّة الشقيق في ختام دور المجموعات في السابع عشر من الشهر الجاري.

Abu dhabi
United Arab Emirates
31°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024