AAA
 
إتحاد الإمارات للمعاقين يعلن عن شراكة إستراتيجية مع فندق ياس فايسروي أبوظبي
01 February 2015

أعلن إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عن شراكة إستراتيجية جديدة مع فندق ياس فايسروي أبوظبي جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بمقر الفندق ، بحضور أندرو هافريز المدير العام ونائب المدير الإقليمي لفندق ياس فايسروي وفادي رزق مدير العلاقات للفندق وذيبان سالم المهيري الأمين العام لإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين .
وجه محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الاتحاد في بداية المؤتمر الشكر إلى فندق ياس فايسروي على هذه المبادرة التي تصب في مصلحة «فرسان الإرادة»، من أجل دعم هذه الشريحة الفاعلة في المجتمع لترك بصمة جديدة في مختلف المحافل القادمة .
وقال: «إن الإنجازات التي حققها اتحاد المعاقين خلال الخمس سنوات الماضية ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة المعاقين ». وقال: « الدعم النابع من المسئولية المجتمعية إتجاه هذه الفئة ونتطلع إلى التفاعل من الهيئات ومؤسساتنا الوطنية بالدولة »، وأضاف: «إن مثل هذه المبادرات ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على رياضة المعاقين بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة لتحقيق طموحنا المطلوب».

من جانبه، أكد أندرو هافريز المدير العام ونائب المدير الإقليمي لفندق ياس فايسروي أن إدارة «فندق ياس فايسروي أبوظبي » لم تترد لحظة واحدة في أن تحظى بهذه الشراكة الإستراتيجية للمعاقين في أعقاب التحديات التي يواجهونها من أجل إثبات الذات وقهر الإعاقة.
وقال: إن الإنجازات التي ظل يحققها «فرسان الإرادة» مفخرة لنا جميعا وهي تتحدث عن نفسها»، مشيدا بجهود محمد محمد فاضل الهاملي وفريق العمل ، حتى تحقق هذه المساهمة المجتمعية أهدافها التي نسعى إليها جميعا.
أعقب ذلك توقيع الشراكة ثم قام الهاملي بتقديم درع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بهذه الشراكة
المهيري : نتطلع إلى مبادرات جديدة
ثمن ذيبان سالم المهيري أمين عام اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين الشراكة الإستراتيجية مشيرا إلى أن اتحاد المعاقين يتطلع للمزيد من الشراكات والمبادرات خلال الفترة المقبلة.
وقال: «ينبغي أن يدعم القطاع الخاص ومؤسساتنا الوطنية رياضة المعاقين بالدولة، وخاصة أن مثل هذا الاستثمار الرابح ستكون له انعكاساته»، آملا أن تتحقق الآمال في الحلم المنتظر بدورة الألعاب الشبه أولمبية بريودي جانيرو 2016
وأضاف: أن الاهتمام الكبير الذي ظلت تجده رياضة المعاقين من قيادتنا الرشيدة كان له الأثر الكبير في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج، وخاصة أن البطولات التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية بالدولة أكدت أن رياضة المعاقين تمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين من أجل أن يكونوا رافداً للمنتخب الأول وإستكمال لمسيرة الإنجازات .
أندرو هافريز: كلنا مع المعاقين قلباً وقالباً
أعرب أندرو هافريز عن سعادته بوجوده في هذا المؤتمر الصحفي مشيرا إلى أن الكل قلبا وقالبا مع المعاقين من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات
وقال: «الواجب يحتم على مجتمعنا باختلاف ألوان طيفه دعم رياضة المعاقين من أجل تهيئة كل سبل النجاح لها»، مؤكدا أن هذه الشراكة الإستراتيجية سيكون لها مرود إيجابي على مسيرتهم، خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب تكاتف جهود الجميع لتحقيق المزيد من النجاحات وتابع: «إن إنجازات المعاقين مستمرة في كافة المحافل القارية والدولية»، وزاد: إن أبطالنا المعاقين قادرون على مواصلة مسيرة النجاح بقوة، ونتمنى أن يحصدوا المزيد من الإنجازات .

Abu dhabi
United Arab Emirates
32°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
24 August 2021