AAA
 
الثقة للمعاقين يستقبل فارس التايكواندو
22 April 2015

إستقبل مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، البطل علي محمد المهري لاعب النادي والمنتخب تقديراً لإنجازه التاريخي والأول للإمارات بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة آسيا للتايكواندو تحت وزن 75 كجم، والتي أقيمت مؤخراً في الصين تايبيه.
وكان في استقبال البطل الآسيوي طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وحميد علي العبار نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله إبراهيم بن نصار رئيس اللجنة المالية وعبد الغفور علي الرئيسي رئيس اللجنة الإعلامية، وحيدر طالب أربيع رئيس لجنة العلاقات العامة والتواصل المجتمعي، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة.



وثمن طارق بن خادم الإنجاز الآسيوي للبطل علي المهري، والذي يعتبر الأول من نوعه للدولة، ليضاف إلى سجلات الإنجازات الكبيرة التي يحققها فرسان الإرادة من أبطال النادي، مؤكداً أن ما قدمه اللاعب من مستوى رائع خلال البطولة يعتبر مستقبل رياضة المعاقين الإماراتية في الفترة القادمة، مشيداً بالقدرات الهائلة التي التي يتمتع بها اللاعب، بما يبشر بمستقبل مشرق.
وأضاف: «رياضة التايكواندو من الألعاب التي تم استحداثها في نادي الثقة، ليشارك من خلالها اللاعب في الاستحقاقات الدولية القادمة، وأهمها بطولة الألعاب العالمية للإعاقة والحركية والبتر في روسيا هذا العام، وهي ما تعد خطوة نحو إعداد اللاعب للمشاركة في الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020».
من جانبه، وجه المدرب عبد القدوس محمد، الشكر إلى مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين على رعاية اللاعب الذي يتميز بقدرات فنية وبدنية، بالإضافة إلى العزيمة والإرادة تجعله من أبطال العالم القادمين، مؤكداً أن المهري مازال لديه الكثير ليقدمه لرياضة المعاقين الإماراتية لصغر سنه وقدرته على رفع مستواه الفني والبدني، مشيراً إلى أن هذا التكريم سيكون دافعاً كبيراً للاعب لتحقيق الإنجازات.

Abu dhabi
United Arab Emirates
25°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024