AAA
 
مؤتمر صحفي لدعم بعثة الاولمبيات الخاص الي لوس انجلوس
03 May 2015

عقد الاولمبياد الخاص الاماراتي مؤتمرا صحفيا بمجمع ند الشبا الرياضي للإعلان عن حملة دعم منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص الاماراتي والذي من المقرر مشاركته في الالعاب العالمية الصيفية والمقامة في لوس انجلوس الامريكية يوليو المقبل والتي سيشارك بها ٧٠٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ١٧٧ دولة وسيشارك منتخبنا بعدد 85 لاعب ولاعبة في ١٢ رياضة تتمثل في السباحه وألعاب القوى وكرة الريشة الطائرة وكرة السلة والبوتشي والبولينج والدراجات والفروسية وسباعيات كرة القدم وكرة اليد ورفعات القوة وكرة الطاولة وحضر المؤتمر كوكبة من الشارع الرياضي وعدد من الفنانين ألقى خلالها الحضور كلمات لتشجيع جميع الجهات والمؤسسات لدعم منتخبنا في هذا المحفل العالمي
حضر المؤتمر كل من:" محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد رياضة المعاقين، والكابتن مهدي علي مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، ونجم منتخبنا الوطني السابق محسن مصبح، والشاعر علي الخوار، وماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين، وذيبان المهيري أمين عام الاتحاد، ولاعبا الأهلي أحمد خليل وماجد حسن، وحسن المزروعي مدير دورة ند الشبا الرياضية إلى جانب حمد آل علي ومحمد التاجر وريم البلوشي ومريم حسن، لاعبو منتخب المعاقين.
من جانبه أعرب محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين عن سعادته بمشاركة هذه الكوكبة من نجوم الرياضة والفن للاعلان عن اطلاق الحملة، مؤكداً أن دعم القيادة الرشيدة والمؤسسات الحكومية والخاصة وراء الإنجازات التي حققها فرسان الإرادة".
وقال:" هذه بداية الحملة، ونتمنى أن يكون تواجد هؤلاء النجوم دافعاً مهماً للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في الحملة التي تستهدف دعم فرسان الإرادة والوقوف خلفهم في هذا المحفل العالمي المهم لرفع اسم الدولة عالياً خفاقاً".
وقال ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين:" حظوظنا كبيرة في إضافة الإنجازات إلى سجل فرسان الإرادة المشرف، وهناك زيادة في عدد اللاعبين المشاركين حيث بلغ 85 لاعباً ولاعبة،وقد اعددنا فرسان الارادة جيدا لهذا الحفل العالمي
وقال مهدي علي مدرب المنتخب الأول لكرة القدم:" يشرفني تواجدي اليوم لدعم منتخب المعاقين مع تمنياتي لهم بالتوفيق والنجاح، لقد سبق وأن شاركت في المؤتمر الخاص بدعم فرسان الإرادة في أولمبياد لندن 2012، وحققوا نتائج طيبة وإن شاء الله يكون وجودي اليوم فأل خير عليهم في البطولة".
وأضاف:" وجودنا في مجمع ند الشبا الرياضي رسالة في حد ذاته بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لفرسان الإرادة".
وقال الشاعر علي الخوار:" أفتخر بوجودي لدعم منتخب المعاقين، وسأسعى لأن أساهم معهم بلحن أو أغنية أو ابريت وسأعمل على جمع أكبر عدد من الفنانين خلف هذا المنتخب الذي ننتظر منه المزيد ونتوقع منه البطولات".
وأضاف نجم منتخبنا الوطني السابق محسن مصبح:" سبق وأن وقفنا خلف هذا المنتخب في دورة الألعاب شبه الأولمبية في لندن في العام 2012، وبالفعل لم يخذلونا وحققوا الإنجاز، ونأمل منهم أن يواصلوا درب النجاح".
وقال حسن المزروعي مدير دورة ند الشبا الرياضية:" أن مجمع ند الشبا الرياضي يرحب بفرسان الإرادة، وهذا ينبع من واجبنا الوطني تجاه هذه الفئة التي تستحق منا كل دعم ورعاية".
وأضاف:" هناك توجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بتوفير كافة البرامج الخاصة بفرسان الإرادة ونحن نحرص على تنفيذ هذه التوجيهات والبرامج وسبق وأن استضاف المجمع العديد من البطولات الخاصة بالمعاقين ونرحب بهم في كل وقت".
وقال ماجد حسن لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي في كلمته للمؤتمر نيابة عن زملائه اللاعبين:" نؤكد على أنه من الفخر لنا نحن لاعبو كرة القدم أن نساند منتخب المعاقين في هذا المعترك الدولي المهم ونتمنى لهم التوفيق".
وقال حمد آل علي لاعب منتخب المعاقين:" نيابة عن زملائي نشكر كل من يدعمنا ويقف خلفنا ونعدكم بالعودة بالذهب".

Abu dhabi
United Arab Emirates
30°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
28 August 2024