AAA
 
سحب قرعة موسم 2021-2022
12 September 2021

الفلاسي: دوري سلة الكراسي المتحركة سيشهد نقلة نوعية
ينطلق الدوري الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة في التاسع والعشرون من أكتوبر القادم بمشاركة أربعة أندية وهي دبي لأصحاب الهمم والعين والثقة وخورفكان.
وقد أجريت القرعة في نادي دبي لأصحاب الهمم برئاسة السيد عبد الله حسن الفلاسي رئيس اللجنة الرياضية وشئون المنتحبات باللجنة البارالمبية الإماراتية.
من جانبه، أكد الفلاسي أن هذا الموسم سيكون استثنائياً، وأن دوري كرة السلة للكراسي المتحركة سيشهد نقلة نوعية ومتابعة جماهيرية بعد شغف وإنقطاع للدوري بسبب الجائحة ، الأمر الذي يضفي أجواء حماسية للدوري، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم الرياضي.
آملاً هذا الموسم أن يحظى بكل ما هو جديد للفرق المشاركة، وأن يكتسب لاعبونا خبرات جديدة».
وتدور منافسات دوري كرة السلة للكراسي المتحركة على دورين يتمثوان في 6 جولات يبدأ الدور الأول في التاسع والعشرون من أكتوبر المقبل بمواجهتي نادي دبي ونادي الثقة في الجولة الأولى كما سيلتقي نادي العين ونادي خورفكان في نفس اليوم وفي الجولة الثانية سيلتقي نادي الثقة بالعين وفي المباراة الثانية سيلتقي خورفكان بدبي
ويبدأ الدور الثاني من المسابقة في يناير بعد إنتهاء الجولة الثالثة والتي ستشهد لقاء نادي العين مع دبي وأيضا مواجهة الثقة بخورفكان ليبدأ الدور الثاني بلقائي الثقة ودبي وفي نفس التوقيت يلعب نادي خورفكان مع نادي العين لتبدا الجولة الخامسة بلقاء العين مع الثقة ودبي يواجه خورفكان ليختتم الدوري بالجولة السادسه مارس القادم بلقاء دبي مع العين ولقاء خورفكان مع الثقة .
كما أجريت في نفس المناسبة قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة (حفظه الله) لكرة السلة للكراسي المتحركة. حيث أسفرت قرعة نصف نهائي الكأس عن ملاقاة الثقة وخورفكان على أن تكون المباراة الثانية في نصف النهائي فيما بين دبي والعين. وذلك في الثالث عشر من مايو القادم. ويتأهل الفائزين للنهائي المزمع إقامته في اليوم التالي أي في الرابع عشر من مايو.

Abu dhabi
United Arab Emirates
21°C
436712 عدد زوار الموقع
الحدث القادم
01 January 1970